للتخلص من الصلع بطريقة اقتصادية ونتائج مضمونة وثقة نفسية كبيرة

story-pıc

الثقة بالنفس كيف تتأثر؟
يعتبر الشعر عاملاً مهماً جداً للثقة بالنفس، ففقدان الشعر والصلع قد يسببان مشاكل نفسية ويولدان مشاكل عدم الثقة بالنفس لدى الأشخاص وبسبب ذلك فإنهم سوف يعانون في حياتهم الكثير من الألم والأسى والتي لها حل بسيط وهو زراعة الشعر.
فمع هذا الإجراء السهل من الممكن أن تستعيد ثقتك بنفسك وتعيد احترامك في العمل، فالمئات من الناس يقومون بذلك فلا تقلق ابداً.
كيف يحدث الصلع؟
تضعف جذور الخلايا الشعرية مع الوقت، وتضعف معها قوة وكثافة الشعر، ما يؤدي إلى تساقط الشعر وحدوث الصلع الذي يعتبر من المشاكل الشائعة في هذه الأيام، خصوصاً مع تزايد الضغوط النفسية ومشاكل سوء التغذية، وأنواع الشامبو التي تؤثر سلباً على الشعر وتؤدي إلى إضعاف الجذور الشعرية وتساقط الشعر.
ما هو الحل!!!
تعتبر عملية زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف (FUE) من أحدث الطرق وأكثرها أماناً، حيث يتم نقل الجذور الشعرية من مكان لآخر في الرأس دون أية مشاكل ومن دون أي ألم يذكر، وتتم العملية خلال يوم واحد.
هذه العملية مضمونة النتائج على عكس الماضي، حيث كانت التقنيات غير متطورة وتسبب ندبات في الرأس، أما في الوقت الحاضر فتتم العملية بسهولة ويسر وتعطي نتائج ناجحة بإذن الله ، وأيضاً عملية تكثيف الشعر.
كيف تكون زراعة الشعر اقتصادية؟
يستخدم الكثير من الناس تقنيات قديمة مثل الصابون أو شد الجلد أملاً منهم في الحماية من الصلع، إلا أن نتيجة مثل هذه الطرق جميعها محبطة، إضافة إلى إضاعة الوقت والمال دون أية فائدة ترجى.
أما زراعة الشعر فهي تتضمن أخذ خلايا الجذور الشعرية النشطة ونقلها إلى الأماكن التي تحتاج لذلك، وبهذا تعتبر زراعة الشعر عملية اقتصادية مقارنة بالطرق التقليدية التي تستنفد وقتك ومالك.
وأخيراً
يوجد لدينا عمليات الأصدقاء الكرام موثقة بالصور قبل العملية وبعدها.
نحن نسعى من خلال تعامُلِنا كي نكون الأفضل بإذن الله، فالمتابعة بعد العملية هي عملنا، منها تأتي سُمعتُنا التي نهتم بها.