welcome1

أهلاً بك

*- لماذا تقضي حياتك بعيداً عن قصات الشعر المميزة ؟؟
*- لماذا لاتداوي نفسك لتغدو عصرياً وأنيقاً ؟؟
*- الحل الأمثل لتفادي الإحراج هو زرع الشعر ....
*- بالنسبة لمركزنا نعتني جيداً بك وبنوعية بشرة رأسك ....
*- النتائج مضمونة وأمنة ...
وأخيراً ....وداعاً للصلع ....وأهلاً بشعري المتألق ...

رويال هير حيث القرار

مشكلة تؤرق الجميع نفسياً وعصبياً، فالشعر تاج الجمال وفقدانه قد يؤثر بشكل ملحوظ على هيئة الشخص بل وقد يدفعه في بعض الأحيان إلى فقدان ثقته بنفسه.

رويال هير ترحب بكم

لابد للمريض أن ينتبه قبل اتخاذه قرار اجراء عملية زراعة الشعر، فكما يقول المثل: ”ليس كل ما يلمع ذهباً ”. فعليه السؤال والإستفسار الجيد والتأكد من المكان الذي ستجري فيه عملية زراعة الشعر، ومن الأشخاص الذين سيضع رأسه بين أيدهم، وذلك لتجنب أي نتائج عكسية لا تحمد عقباها.

[rev_slider alias=”tour”]

[rev_slider alias=”facebook-feed4″]

 إلى الأعلى

زراعـــــة الــشــعـــر  حـاسبة الطـعـوم

الأسئـلة الشائعة  استشارة مجـانية

تجارب الأصدقـاء  جـولـة سيـاحـية

الصفحة الرئيسية


 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *